Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة ليفربول وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

Spread the love

ليفربول وليستر سيتي ، صورة ، Liverpool

ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلاقى يوم السبت القادم الموافق الأول من سبتمبر في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة فريق ليفربول وليستر سيتي على ملعب كينج باور الخاص بنادي ليفربول.

ليفربول في مهمة الحفاظ على الصدارة

يدخل فريق ليفربول اللقاء لتحقيق الثلاث نقاط والفوز الرابع على التوالي للوصول إلى النقطة الثانية عشر متربعا على قمة الدوري الذي يحتل صدارته برصيد تسع نقاط جمعها من ثلاث مباريات أمام ويستهام في الجولة الأولى والفوز بنتيجة كبيرة أربعة اهداف مقابل لا شئ، وأمام كريستال بالاس في لقاء الجولة الثانية والفوز بنتيجة هدفين دون مقابل، وأخيرا الاسبوع الماضي امام فريق برايتون بنتيجة هدف دون مقابل أحرزه نجم الفريق المتألق محمد صلاح.

ويطمح لاعبو ليفربول وليستر سيتي في تقديم مباراة كبيرة خاصة ليفربول الذي يقدم مستويات ولا أروع ليس فقط لتصدره بطولة الدوري بل أيضاً لتنظيمه التكتيكي والخططي، وقوة دفاعه، وقوة دكة البدلاء، وسرعة انسجام الصفقات الجديدة سريعا مثل لاعب الوسط المالي نابي كيتا الذي لعب أساسي في الثلاث مباريات الأخيرة وكان من أهم عوامل الفريق للفوز، بالإضافة إلى الحارس الدولي البرازيلي أليسون الذي استطاع الحفاظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات متتالية، ويسعى للوصول إلى أكبر عدد من المباريات تحقيقا للكلين شيت ليثبت للجميع أنه كان يستحق المبلغ الكبير الذي تم دفعه من أجل شرائه.

ليستر لمواصلة تقديم العروض القوية

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق ليستر سيتي اللقاء من أجل الفوز وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي للوصول للنقطة التاسعة
يذكر أن نادي ليستر لديه ست نقاط جمعها من ثلاث مباريات ابتدأها بهزيمة في لقاء الجولة الأولى أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم تحقيق فوزين متتاليين في لقاء الجولة الثانية أمام فريق وولفر هامبتون بنتيجة هدفين دون مقابل، وأمام فريق ساوثهامبتون في لقاء الجولة الثالثة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويأمل لاعبو ليستر في تحقيق نتيجة إيجابية على الأقل إن لم يستطعوا الفوز في مباراة ليفربول وليستر ألا يخسروا خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبهم وأمام جماهيرهم.

توقعات نتيجة ليفربول وليستر سيتي

هل سيواصل ليفربول وليستر في تقديم العروض القوية؟ هل سيواصل ليفربول صحوته ويستمر في الانتصارات ويحقق الفوز الرابع على التوالي؟ أم أن ليستر يحقق الانتصار الثالث على التوالي ويحقق المفاجأة ويوقف قطار ليفربول ويلحق به اول خسارة؟ أم أن التعادل سيحسم نتيجة اللقاء؟ في النهاية نتمناها مباراة ممتعة يستمتع بها الجمهور في كل أنحاء العالم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.