Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

Spread the love

الدوري الإنجليزي ، Manchester City ، مانشستر سيتي وفولهام

ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، فريقي مانشستر سيتي وفولهام على ملعب الاتحاد الخاص بنادي مانشستر سيتي.

السيتي الساعي للحفاظ على لقبه

يدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء وهو بالمركز الرابع برصيد عشر نقاط، جمعها من أربع مباريات فاز في ثلاثة وتعادل في مباراة، لذلك يسعى أبناء المدرب الأسباني بيب جوارديولا في الفوز وتحقيق الثلاث نقاط والوصول للنقطة الثالثة عشر على امل خسارة أو تعادل كلا من ليفربول وتشيلسي وواتفورد الذين يسبقوه في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

ويطمح جوارديولا في مباراة مانشستر سيتي وفولهام في تقديم الكرة الممتعة التي يقدمها دائما، خاصة وأن منافسه في هذه المباراة ليس بنفس الإمكانيات.

ويسعى أبناء جوارديولا في لقاء مانشستر سيتي وفولهام في تقديم نتيجة كبيرة تساعدهم من حيث الجانب النفسي والمعنوي قبل مباراتهم أمام أولمبيك ليون الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويرى البعض أن السيتي محظوظ بوقوعه في هذه المجموعة التي تضم ليون وشاختار ابرز المرشحين للصعود رفقة السيتي.

فولهام في مهمة صعبة

بينما في الجهة المقابلة للمباراة يدخل الفريق الضيف مباراة مانشستر سيتي وفولهام ساعيا في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الخروج من الموقف الحرج الذي يوجد به الفريق ، يذكر أن نادي فولهام قبل هذا اللقاء يحتل المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط من أربع مباريات حيث فاز في مباراة أمام نادي بيرنلي بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين، كما تعادل في لقاء برايتون بنتيجة هدفين لكل فريق، كما خسر في مباراتين أمام توتنهام هوتسبر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام كريستال بالاس بهدفين نظيفين.

لذلك يسعى لاعبو فولهام في تقديم مباراة كبيرة أمام السيتي رغم صعوبة اللقاء واختلاف الإمكانيات بين الفريقين، إلا أن نادي فولهام مجبر على تقديم نتيجة إيجابية على الأقل التعادل حتى يبتعد عن شبح الهبوط الذي يطارده.

هل سينجح فولهام في تحقيق المفاجآة ويلحق أول خسارة السيتي هذا الموسم؟ أم أن السيتي ينتزع الثلاث نقاط ويستمر في مطاردة الكبار ؟ أم أن الفريقين يفتسمان نقاط المباراة؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.