Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

Spread the love
مانشستر يونايتد , Manchester United

مانشستر يونايتد

اليوم يوم الملحمة الكروية يوم المتعة الحقيقية لكرة القدم يوم الإثارة والتشويق والشغف اليوم ينتظره كل محبي كرة القدم حول العالم اليوم بداية الدوري الأقوى والأعرق والأمتع عالميا اليوم بداية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. يفتتح اليوم الجمعة الموافق العاشر من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. أولى مباريات البريميرليج بلقاء جماهيري كبير يجمع بين الوصيف العام الماضي وهو مانشستر يونايتد الشياطين الحمر مع الفريق صاحب المعجزة الكروية وبطل الدوري الإنجليزي من ثلاث سنوات في مفاجأة غير متوقعة للعالم بأكمله وهو ليستر سيتي. في لقاء يريدون فيه أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو إثبات أنفسهم على الساحة الإنجليزية هذا الموسم ولا سيما بعد إخفاق الفريق الموسم الماضي وتقديم آداء مخيب لأمال جماهيرهم حيث خرجوا العام الماضي بدون اي بطولة فاحتلوا وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز خلف المتصدر مانشستر سيتي واحتلوا أيضا وصافة الكأس بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام البلوز تشيلسي بهدف دون رد أحرزه نجم البلوز ومنتخب بلجيكا هازارد. وخرجوا من دوري أبطال أوروبا أمام الفريق الإسباني إشبيلية بعد تعادلهما سلبيا في مباراة الذهاب بإسبانيا قبل أن يتلقوا هزيمة في مباراة الإياب في إنجلترا بهدفين مقابل هدف لتنتهي أحلامهم في هذه البطولة.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم وهم عليهم ضغط جماهيري وإعلامي كبير خاصة مدربهم جوزيه مورينهو بسبب طريقة لعبه الدفاعية والمملة كما يصفها البعض. بالإضافة إلى أن المان يونايتد لم ينجح في التعاقد مع صفقات سوبر في سوق الانتقالات الحالية. وهناك اقاويل تتحدث عن اقتراب لاعب وسط نادي اليونايتد الفرنسي بول بوجبا من الانتقال إلى نادي برشلونة الاسباني في يناير القادم. رغم كل هذا يعتبر اليونايتد دائما فوق العادة مرشحاللفوز بالدوري ولما لا وهو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري. وهم يمتلكون أيضا لاعبين من أفضل لاعبين على مستوى العالم مثل. الحارس الإسباني الدولي أحد أفضل حراس العالم دافيد دي خيا. والمدافع الجوكر المتألق من منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة اشلي يونج.

بالإضافة إلى خط وسط من أفضل خط وسط العالم مكون من ماتيتش. الدولي الفرنسي المتوج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم كما أحرز أيضا هدفا في المباراة النهائية وكان من نجوم المنتخب في كأس العالم واحد الأسباب الرئيسية في فوز منتخب بلاده ببطولة كأس العالم وهو بول بوجبا أغلى لاعب نصف ميدان في العالم. كما يمتلكون أيضا خط هجوم على أعلى مستوى مكون من النجم الإنجليزي الدولي الصاعد راشفورد بالإضافة إلى الدولي التشيلي أليكسس سانشيز. ولاعب الخبرة الإسباني خوان ماتا بالإضافة إلى المهاجم العملاق روميرو لوكاكاو أحد أفضل مهاجمي العالم الذي قدم أداء ولا أروع في بطولة كأس العالم واحتل المركز الثالث مع منتخب بلاده وكان ثاني هدافي البطولة خلفا للإنجليزي هاري كين. ولديهم أيضا واحدا من أفضل مدربي العالم وهو البرتغالي جوزيه مورينهو. ويطمح مورينهو في وضع النادي في مكانه الصحيح. وعودته لمكانته الطبيعية على قمة الدوري ويذكر أن نادي مانشستر يونايتد لم يفز ببطولة الدوري منذ رحيل المدرب الأسطوري والتاريخي لليونايتد وهو السير أليكس فيرجسون.

على الجانب الآخر يدخل فريق ليستر سيتي هذا الموسم لتقديم آداء جيدا وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التواجد بين الكبار ولما لا وهو كان البطل من أعوام قليلة. من الصعب فوزهم بالبطولة هذا الموسم خاصة بعد رحيل نجوم الفريق الذين أحرزوا اخر بطولة دوري مثل. نجم وسط ملعب الكرة الفرنسية ولاعب تشيلسي الإنجليزي الحالي نجولو كانتي. ولاعب الوسط درينك وتر. واخيرا نجم الفريق وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من ثلاثة مواسم وهو الدولي الجزائري رياض محرز الذي انتقل منذ أيام لنادي مانشستر سيتي في صفقة تعتبر هي الأغلى في تاريخ النادي. في النهاية نتمنى التوفيق للفريقين وتقديم مباراة ممتعة يستمتع بها الجمهور

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.