Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة يوفنتوس ولاتسيو بالدوري الإيطالي

Spread the love
كريستيانو رونالدو، يوفنتوس ولاتسيو ، صورة، اليوفنتوس

رونالدو

لقاء العمالقة يوفنتوس ولاتسيو بالكالتشيو

في أولى مباريات الاسبوع الثاني من الدوري الإيطالي يلتقي يوم السبت الموافق الخامس والعشرون من أغسطس فريقي يوفنتوس ولاتسيو في لقاء قمة من قمم الدوري الإيطالي على ملعب نادي يوفنتوس.

اليوفنتوس المنتشي بالفوز بالجولة الأولى

يدخل نادي يوفنتوس اللقاء وعينه على تحقيق الثلاث نقاط لفرض سيطرته وهيمنته على الكرة الإيطالية منذ البداية منتشياً بفوزه بأولى مبارياته أمام فيرونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت ريمونتادا للسيدة العجوز حيث استطاع نادي يوفنتوس العودة بنتيجة اللقاء بعدما كان متأخر بهدفين لهدف استطاع أن يعود بالنتيجة ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة.

رونالدو صفقة الموسم

قام نادي يوفنتوس هذا الموسم بموسم انتقالات من العيار الثقيل يعتبر هو الأفضل أوروبيا حيث تمكنوا من الحصول على خدمات النجم الدولي البرتغالي افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو بمبلغ وقدره مائة وخمسة مليون يورو في صفقة هي الأبرز هذا الموسم، بالإضافة إلى المدافع الدولي الإيطالي بونتشي قادما من نادي اي سي ميلان الإيطالي.

وكانت قد أعلنت إدارة نادي يوفنتوس ان التعاقد مع رونالدو كان لعدة أسباب أهمها الفوز بالبطولة الأقوى والأغلى على مستوى العالم للأندية الا وهي بطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن الفريق منذ سنوات عديدة ويطمح نادي يوفنتوس بالتتويج بالبطولة هذا الموسم خاصة بعدما تعاقدوا مع رونالدو وهو أكثر لاعبي العالم فوزاً ببطولة دوري أبطال أوروبا بخمسة مرات منها أربعة مرات مع ناديه السابق ريال مدريد ومرة مع ناديه الأسبق مانشستر يونايتد.

يذكر أن نادي يوفنتوس هو المهيمن والمسيطر على الكرة الإيطالية في الآونة الأخيرة ويريد بإتمام التعاقد مع رونالدو بأن يسيطر على الكرة الأوروبية.

ويمتلك نادي يوفنتوس كل المقومات والإمكانيات التي تؤهله للفوز بالبطولة من إدارة محترفة تعمل جاهدة في خدمة النادي ومدير فني على أعلى مستوى وهو اليجري الذي رفض الرحيل عن تدريب اليوفنتوس من أجل ريال مدريد، بالإضافة إلى لاعبين على مستوى عالي أبرزهم بالطبع كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم، واللاعب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، ولاعب الوسط الصربي بيانتش، والمدافع الإيطالي بونتشي، والمهاجم الدولي الكرواتي ماريو مانذوكيتش.

لاتسيو الجريح

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق لاتسيو اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التواجد بين الكبار لضمان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا العام القادم.

ويدخل نادي لاتسيو اللقاء وهو متعثر بالجولة الماضية أمام نادي نابولي في اللقاء الذي انتهى بنتيجة هدفين مقابل هدف. فهل سينجح لاتسيو في الفوز وإيقاف خطورة رونالدو وهجوم اليوفنتوس، ويستعيدوا الثقة بأنفسهم ويحققوا اول ثلاث نقاط لهم في بطولة الدوري هذا الموسم؟ أم أن أبناء السيدة العجوز يعلنوا عن أنفسهم مبكرا ويتربعوا على قمة الدوري ويحافظوا على لقبهم المفضل في الأعوام الأخيرة؟ أم أن التعادل سيكون هو الحل وسيد الموقف بين الفريقين؟ هذا ما سنعرفه بعد لقاء يوفنتوس ولاتسيو المُرتقب.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.