Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب في دوري أبطال أفريقيا

Spread the love
النادي الأهلي ، Al Ahly ، Club , Egypt

النادي الأهلي

تترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة النادي الأهلي وتاونشيب القادمة في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا. حيث ستكون بداية جيدة و موفقة للفريق و المدير الفني الجديد “باتريك كارتيرون” في حال الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب

مباراة الأهلي وتاونشيب رولرز بطل بوتسوانا هي الشغل الشاغل لجماهير الكره المصرية أو على الاخص جماهير الكره المشجعة للنادي الأهلي المصري. تقام مباراة الأهلي وتاونشيب على إستاد القاهرة الدولي في التاسعة من يوم 17-7-2018 في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطوله دوري أبطال أفريقيا المجموعة الأولى.

يتسلح الأهلي بلاعبيه الكبار أصحاب الخبرات والمحترفين أمثال وليد سليمان، وليد ازارو وعلي معلول واحمد فتحي ومؤمن زكريا والحارس محمد الشناوي.

فيما يأتي فريق تاونشيب رولرز من بوتسوانا على امل ان يحقق مفاجأة بالفوز على النادي الأهلي المصري في عقر داره وسط جماهيره وبذلك يكون قد حدثت الطامة بالنسبة للنادي الأهلي المصري الذي تعسّر في الجولة السابقة من البطولة نفسها بهدفين نظيفين في شباكه من فريق كمبالا سيتي وتعادل سلبي في الجولة الاولى امام الترجي التونسي الذي يعتلي قمة هذه المجموعة برصيد 4 نقاط وهو الاوفر حظا حتى الان.

فيما يسعى الأهلي لمصالحه جماهيره وذلك بعد التعادل المخيب في الجولة الأولى ثم كارثه الهزيمة بثنائيه في الجولة الثانية. فضلا عن مدى حزن وغضب الجماهير المصرية عن اداء المنتخب المصري في بطوله كاس العالم المقامة حاليا في روسيا، وهم حارس المرمى محمد الشناوي الاساسي والاحتياطي شريف اكرامي وسعد سمير قلب الدفاع ومروان محسن مهاجم صريح واحمد فتحي الظهير الايمن وايمن أشرف الظهير الايسر والذين هم الأعمدة الرئيسية للمنتخب المصري والنادي الأهلي ايضا.

لذا فان مهمه النادي الأهلي في مباراة تاونشيب (Township Rollers F.C) لن تكون مجرد الفوز فقط وحتى الثلاث نقاط واستعاده الامل في الصعود للدور المقبل في دوري أبطال أفريقيا وانما ايضا مصالحه الجماهير الغاضبة.

كذلك يسعى المدير الفني للفريق كارتيرون بالفوز في اول مبارياته الرسمية مع النادي الأهلي قلتي يطمح ان تكون بدأيه جيده مع الفريق ومع مجلس الإدارة أو مع الجماهير ايضا.

فيما تقام في نفس اليوم من المجموعات ذاتها مباراة الترجي الرياضي التونسي امام نادي كمبالا سيتي بطل اوغندا على الملعب الاولمبي برادس.

وبعد معرفه نتيجة كلا المباريتان سنتعرف بشكل اكبر على تلك نتيجة المجموعة التي يترأسها احد اكبر الأندية العربية والأفريقية وهو النادي الأهلي المصري من جانب، ومن جانب آخر فريق الترجي الرياضي التونسي تونس أحد اشهر و اكبر الأندية في شمال افريقيا.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.