Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لقاء الأشقاء مولودية الجزائر ووفاق سطيف في دوري الأبطال

Spread the love

مولودية الجزائر ووفاق سطيف ، مولودية الجزائر ، وفاق سطيف

ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات للبطولة الأقوى والأعرق افريقيا على مستوى الأندية وهي بطولة دوري أبطال أفريقيا يلتقي يوم الثلاثاء القادم الموافق الثامن والعشرون من أغسطس في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة الفريقين الكبيرين الشقيقين الجزائريين مولودية الجزائر ووفاق سطيف ضمن فعاليات المجموعة الأكثر إثارة ومتعة وتشويق المجموعة المؤجل الحسم فيها للجولة الأخيرة ألا وهي المجموعة الثانية أو مجموعة الموت كما يطلق عليها المجموعة التي يتساوى فيها ثلاثة أندية في نفس عدد النقاط وهم مولودية الجزائر ووفاق سطيف الجزائري وايضا الدفاع الحسني الجديدي المغربي حيث ان كل فريق من هؤلاء الفرق لديه خمس نقاط جمعها من فوز وتعادلين وهزيمتين.

المولودية في موقف لا يحسد عليه

وفي خِضم مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف ، يدخل نادي المولودية اللقاء ولا بديل عن الفوز ليصل إلى النقطة الثامنة وينتظر حسم بطولة التأهل التي قد تكون بيد الدفاع الحسني الجديدي المغربي الذي يلاقي مازيمبي الكونغولي في نفس اليوم ولكن قبل مباراتهم بساعة واحدة حيث ستقام مباراة مازيمبي والدفاع الحسني الجديدي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، ويطمح لاعبو المولودية في الفوز وانتظار الهداية المقدمة من مازيمبي لكي يضمنوا التأهل الذي يتطلب فوزهم وفي نفس الوقت تعادل او خسارة الدفاع الحسني الجديدي المغربي خاصة بعدما اوقعوا انفسهم في موقف حرج بعد الخسارة في مباراتين أمام مازيمبي بالكونغو بنتيجة هدف نظيف وأمام الدفاع الحسني الجديدي المغربي بنتيجة هدفين دون مقابل، كما تعادلوا أيضا في مباراتين أمام مازيمبي في الجزائر بنتيجة هدف لكل فريق، وأمام الدفاع الحسني الجديدي في الجزائر أيضاً بنفس النتيجة وهي هدف لكل فريق، بينما الفوز كان حاضراً في مباراة واحدة وهي مباراة شقيقه الجزائري وفاق سطيف بنتيجة هدف دون رد ، ويسعى لاعبو المولودية لتكرار الفوز على شقيقه الجزائري حتي يضمن التواجد في دور الثمانية رفقة المتصدر مازيمبي الذي حسم تصدره وتأهله الجولة الماضية.

وفاق سطيف الأوفر حظا للصعود

بينما في الجهة المقابلة للمباراة يدخل الفريق الجزائري الآخر اللقاء بالتأكيد وغرضه الفوز للوصول للنقطة الثامنة والصعود مباشرة إلى دور الثمانية، فبالرغم من أن نادي وفاق سطيف يتذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد خمسة نقاط جمعها من هزيمتين أمام مازيمبي بالكونغو بنتيجة كبيرة أربعة اهداف مقابل هدف، وأمام خصمه وشقيقه الجزائري مولودية الجزائر بنتيجة هدف نظيف، كما تعادل أيضا في مباراتين أمام مازيمبي في الجزائر بنتيجة هدف لكل فريق، وأمام الدفاع الحسني الجديدي المغربي أيضا بنفس النتيجة، كما حقق الفوز مرة واحدة كانت على الفريق المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبالرغم من كم الأهداف المسجل في مرماه إلا أنه يعتبر الفريق الأوفر حظا للصعود أكثر من أي نادي آخر لأنه الفريق الوحيد الذي إذا حقق الفوز يتأهل مباشرة دون النظر لنتائج الآخرين لأن المواجهات المباشرة مع الفريق المغربي تعتبر في صالحه.

ويسعى لاعبو وفاق سطيف للفوز ليس للتأهل فقط بل للثأر والانتقام ورد الإعتبار من لاعبي المولودية الذين تغلبوا عليهم في لقاء الذهاب على ملعبهم وأمام جماهيرهم بنتيجة هدف نظيف، وعلى سبيل المصادفات فإن الفريقين سيلتقيان معا مع بعضهما يوم السبت القادم في بطولة الدوري الجزائري.

ويدخل نادي وفاق سطيف اللقاء من أجل الفوز وحسم الصعود وتكرار الإنجاز الذي حققه منذ سنوات قليلة وتحديدا عام 2014 عندما نجح في الفوز بالبطولة كما نجح أيضا بالتتويج ببطولة السوبر الإفريقي بعد الفوز في المباراة النهائية على الأهلي المصري بركلات الجزاء الترجيحية بعد ما انتهى الوقت الاصلي للقاء بنتيجة هدف لكل فريق، ويدخل فريق وفاق سطيف اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصة بعدما نجح في الفوز على الفريق الإماراتي العين بهدفين مقابل هدف والصعود في بطولة كأس العرب للأندية رغم الخسارة في لقاء العودة بنتيجة هدف نظيف مستفيدا من فوزه ذهابا بالإمارات.

توقعات نتيجة لقاء مولودية الجزائر ووفاق سطيف

هل سينجح المولودية في الفوز والصعود منتظرا هدايا الآخرين؟ أم أن وفاق سطيف يثأر من هزيمته ذهابا ويفوز باللقاء ويحسم التأهل دون النظر لنتائج الآخرين؟ أم أن التعادل سيكون سيد الموقف بين الفريقين؟ مع العلم ان التعادل قد يؤدي إلى صعود بفريق المولودية بفارق المواجهات المباشرة ولكن بشرط هزيمة الدفاع الحسني الجديدي من مازيمبي.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.