5 ماركات هواتف ذكية الأكثر رواجاً وشعبية، وهي الأفضل

Spread the love
Smartphones , هواتف ذكية , صورة

هواتف ذكية وملحقاتها

إن قطار تكنولوجيا الهواتف الذكية يمشي بسرعة كبيرة جدًا، وتتنافس الشركات المنتجة للهواتف الذكية سواء العالمية او المحلية في إبهار عملائها بتحديث هواتفها وتدعيمها بأفضل الخصائص لتناسب جميع أذواق ومتطلبات العملاء.

وفي مقالنا هذا سنقدم لكم أفضل ماركات الهواتف الذكية Smartphones، وسنسرد لكم الخصائص والمميزات لكل منها حتى يتسنى لكم سهولة القرار في اختيار الأنسب لكم.

1. ماركة أبل Apple

وتعتبر هواتف شركة أبل والتي تسمى هواتف الأيفون من أفضل وأشهر ماركات الموبايل على الإطلاق حيث أن جميعها يتميز بعدة خصائص ومميزات تميزها عن غيرها مثل الشكل والتصميم الأنيق، وكذلك توافر تحديثات دائمة لنظام التشغيل، وإمكانية الدفع الإلكتروني من خلال خدمة Apple Pay، ومن أهم مميزات هواتف ماركة أبل الشحن السريع والبطارية القوية التي تدوم طويلًا بالنسبة لهواتف الماركات الأخرى.

2. ماركة سامسونج Samsung

وتعتبر هواتف ماركة سامسونج من أكثر الماركات شهرة في عالم الهواتف الذكية، وخاصة في إصداراتها الحديثة والتي شملت سلسلة هواتف Galaxy A، وتتميز هواتف سامسونج بصفة عامة بالشكل الانسيابي الأنيق، وكذلك وجود منفذ USB Type C الخاص بالشاحن و نقل البيانات، ومن أشهر مميزات هواتف ماركة سامسونج الكاميرا المميزة والتي قد تصل دقتها إلى 16 ميجا بكسل.

3. ماركة سوني Sony

وماركة سوني ماركة يابانية تنافس بقوة الماركات العالمية، وتتميز هواتفها بدقة الشاشة وبدعمها لتقنية حديثة لتحسين الصورة والألوان، وتدعم نظام تشغيل خاص وهو Android Lollipop 5.1.1، وكذلك تتميز هواتف سوني بالدقة العالية لكاميرتها وخاصة دقة تصوير الفيديو، كما أن هناك الإصدارات الحديثة من ماركة سوني والمقاومة للهواء والماء، ومن Hهم مميزات هواتف ماركة سوني الشحن السريع والاحتفاظ بالبطارية لأطول وقت ممكن.

4. ماركت هواوي Huawei

وتعتبر ماركة هواوي من الماركات التي ظهرت حديثًا ولكنها أصبحت في وقت قصير تنافس الماركات العالمية المنتجة للهواتف الذكية، ومن الجدير بالذكر أن هواتف ماركة هواوي قد لاقت انتشارًا واسعًا بين مستخدمي الهواتف المحمولة لما تتمتع به من مميزات رائعة وبسعر مناسب، وتعتبر ميزة Screen Recording من أحدث المميزات التي باتت تتمتع بها موبايلات هواتف ماركة هواوي.

5. ماركة نوكيا Nokia

وتعتبر ماركة نوكيا من أقدم ماركات الموبايلات في العالم، ولكنها قد دخلت سوق الهواتف الذكية حديثًا، ومن الجدير بالذكر أنها استطاعت في فترة قصيرة المناسبة في الأسواق العالمية، ولعل من أهم مميزات هواتف نوكيا الذكية ميزة الفيديو المزدوجة والتي تمكن مستخدميها من البث المباشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.