نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2018

معرفة نتيجة ،الشهادة الإبتدائية،الشهادة الإعدادية، الترم الأول 2018
نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الترم الأول 2018

حرصاً منها على تقديم افضل الخدمات للطلاب والطالبات واولياء الأمور على حدِ سواء. قامت وزارة التربية و التعليم في جمهورية مصر العربية بتوفير رابط معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2018 و الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018.

ومن جانبنا قمنا بتوفير ذلك الرابط لمعرفة النتيجة و الحصول على الدرجات ليس برقم الجلوس وإنما بالرقم القومي للطالب. جدير بالذكر أن المحافظات في مصر التي يمكن معرفة النتيجة لها تتمثل الاسكندريه – الاسماعيليه – اسوان – اسيوط – الاقصر – البحر الاحمر – البحيره – بني سويف – بورسعيد – جنوب سيناء – الجيزه – الدقهليه – دمياط – سوهاج – السويس – الشرقيه – شمال سيناء – الغربيه – الفيوم – القاهره – القليوبيه – قنا – كفر الشيخ – مطروح – المنوفيه – المنيا – الوادي الجديد.

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2018

ويطلب الموقع التابع لوزارة التربية و التعليم المصرية بعض البيانات للحصول على النتيجة و تلك البيانات تتمثل فيه:
1. الرقم القومي: ويمكن معرفة الرقم القومي لطلاب في المرحلة الابتدائية و الاعدادية الذين لم يستخرج بطاقة الرقم القومي بعد ان يرى ذلك الرقم القومي على الشهادة او شهادة الميلاد التابعة لكل طفل منهم أو تلميذ منهم.
2. المرحله: ويمكنك اختيار المرحلة الابتدائية او المرحلة الاعدادية من تلك الخانة.
3. الصف الدراسي و يمكنك اختيار ما بين الصف الأول الثاني الثالث الرابع الخامس السادس الابتدائي من بين تلك الخانات.
4. العام الدراسي: ويمكنك اختيار السنة الدراسية التي تتواجد بها وبالطبع هي 2018.
5. الفصل الدراسي: وهنا يجب اختيار ما بين الفصل الدراسي الأول و الفصل الدراسي الثاني، حاسة ان انا في الفصل الدراسي الأول ولم يبدا الفصل الدراسي الثاني بعد يجب اختيار الفصل الدراسي الأول.
– ثم الضغط على زر عرض النتيجه.

كما يُمكنكم ترك تعليقاتكم وآرائكم في الموقع أدناه وسنحاول جاهدين الرد على تساؤلاتكم واستفساراتكم المتعلقة بالنتائج والدرجات وغيرها، وإذا تعثر لديكم فتح الموقع او معرفة النتيجة فيُمكننا مساعدتكم في الحصول على النتيجة.

وسوف نقوم بمُتابعة كل جديد في الأمر -إن شاء الله- وسنوفر لكم المعلومات والأخبار الجديدة حول النتائج، والإمتحانات وحتى الفصل الدراسي الثاني.

الدخول للموقع لمعرفة النتيجة من هنا.
مع أطيب تمنيات الموقع لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح الباهر وأن يصلوا إلى مبتغاهم ان شاء الله – بالتوفيق للجميع.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *