رحلة سياحية إلى نيوزيلندا

إذا أردت أن تقوم برحلة إلى أكثر البلاد إثارة وسحراً فتوجه إلى نيوزيلندا، التي تتمتع بطبيعة ساحرة، فهي عبارة عن جزيرتين متصلتين ببعضهما، ولكل منهما جمالها الخاص واطلالتها الخلابة، ما بين الغابات ذات الأشجار الشاهقة، ومياه المحيط الكريستالية.

مدن نيوزيلندا

وتتميز مدن نيوزيلندا بالكثير من أوجه الرفاهية والجمال الأخاذ كمدينة أوكلاند التجارية، فهي مكان متنوع ينضب بالحياة، ويمكن تشبيه هذه المدينة بمدينة سيدني الأسترالية بحيويتها واناقتها، كما وتعتبر مدينة أوكلاند أكبر مدينة في نيوزيلندا.

روتوروا

أما روتوروا فيتميز هذا المكان بطبيعة ساحرة يضم ينابيع المياه الساخنة التي تخرج من الأرض، والطين المغلي، والمدرجات البركانية وبرك المياه المغلية؛ حيث يعتبر أكبر منطقة حرارية على وجه الأرض.

بحيرة بوكاكي

وبحيرة بوكاكي التي تعتبر من أكبر البحيرات العذبة في الجزيرة الجنوبية، والتي تُغذيها الثلوج الذائبة من قمم الجبال؛ حيث تعتبر ملتقى لجريان تلك المياه وتجمعها لتشكل بحيرة جميلة عذبة.

مضيق ميلفورد

وبالانتقال للحديث عن مضيق ميلفورد، فهو المكان الذي لا تسمع فيه إلا صوت أنفاسك، حيث الجبال والبحيرات التي تغطي قممها الثلوج، هنا جولة في الخلجان البحرية ورؤية المناظر الطبيعية الرائعة كفيلة لإيصال المعنى الحقيقي لجمال الطبيعة في نيوزيلندا.

ولمحبي السفر وعشاق المناطق الطبيعية الساحرة بعد قراءتكم لهذا المقال، وأهم الأماكن السياحية في نيوزيلندا لابد أنها الآن أحد خياراتكم المفضلة.

وانطلق هنا أيضًا إلى حديقة براغ النباتية – التشيك