رحلة سياحية إلى أستراليا وأهم وجهاتها السياحية

كُتبت بواسطة:

في

هنا الروعة والجمال، هنا الثقافة والحضارة والطبيعة الساحرة، هنا الحياة الراقية، والهواء العليل والنقاء، هنا متعة المقيمين وسحر الزائرين وإلهام الفنانين، هنا أستراليا.

وتعرف أستراليا بأنها واحدة من وجهات السياحة الشهيرة في العالم؛ حيث تتعدد مدنها وتتنوع بها المعالم السياحية التي تجذب السياح، وتطول قائمة الأنشطة التي تعمل على جذب الزوار، وتلقى اهتمامهم مما يجعل السياحة في أستراليا من أحد أهم مقومات الاقتصاد بها.

من أهم وأكبر وجهات أستراليا السياحية

  • كانبرا “Canberra”: وهي العاصمة الاسترالية، والتي تعتبر واحدة من أهم وجهات السياحة، فهي حاضنة للكثير من المعالم السياحية.
  • سيدني: وتعتبر سيدني هي أكبر مدن أستراليا، وهي واحدة من أجمل مدن العالم؛ حيث تحتضن الكثر من الأماكن السياحية التي تجذب السياح من أماكن عديدة حول العالم، وهذا ما جعلها تفوز بلقب “مدينة السياحة الأولى في العالم” لعدة أعوام على التوالي.
  • ولاية كوينزلاند “Queensland”: وهي ثاني أكبر الولايات في قارة أستراليا من حيث المساحة، وذات شهرة كبيرة وأهمية بالغة؛ وذلك لما تتمتع به من أماكن سياحية غاية في الجمال، وتعرف باسم “ولاية الشمس الساطعة”.
  • مدينة برث “Perth”: وهي احدى المدن الاسترالية المميزة، والتي لها دور كبير في السياحة؛ وذلك لتعدد الثقافات بها، وتشتهر مدينة برث بالمناطق الطبيعية الرائعة بسبب شواطئها ذات السحر والجمال.
  • مدينة أديلايد “Adelaide”: والتي لا يمكن أن ننساها، والتي تعرف باسم “المدينة الصديقة للبيئة”.

وأخيرا، فتعتبر أستراليا اصغر قارة في العالم، وسادس أكبر دولة في العالم، ويؤكد عشاق السفر إلى أستراليا على جمالها، وروعتها، لذا فلا تفوت زيارتها في أقرب فرصة.